توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية الافضل لصيانة الثلاجات

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية
توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية 



الان مع الحرارة الشديدة فاننا لم نعد نستطيع التخلي عن الثلاجة , وتعتبر ثلاجة ايديال زانوسى افضل انواع الثلاجات علي الاطلاق لانها تشتغل بصورة عالية الجودة ولاتصدر ضجيج عالي بالاضافة الي ان تصميمها الفريد يتولى توزيع درجة التبريد في انحاء الثلاجة من الداخل بمنتهى البراعة .

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية لتصليح الاجهزة الكهربية :


ان صيانة ايديال زانوسى يقدم لكم افضل خدمات التصليح المعتمدة في مصر وذلك لانه يضم اكبر عدد من الفنيين المدربة على صيانة الاجهزة الكهربائية بمختلف انواعها ولديهم خبرة عالية في فك وتنظيف الاجهزة الكهربائية كي تخلصكم من جميع المشاكل التي يحتمل ان تقع في الاجهزة الكهربائية بمختلف انواعها كما لدينا عدد من الفروع في جميع انحاء مصر ابرزها توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية لكى يحصل العملاء من خلاله على جميع متطلباتهم , بالاضافة الي ان التوكيل يتيح لكم افضل الاجهزة الكهربائية باطول مدة ضمان التي قد تمتد الي 5 سنين , كما يوفر لكم صيانة زانوسى بالاسكندرية افضل قطع الغيار الاصلية التي لن تحصلوا علي مثلها الا فى توكيل زانوسى بالاسكندرية , وكما نقدم لكم افضل خدمة تصليح وصيانة لجميع اجهزة ايديال زانوسى خاصة الثلاجة ايديال كي تنعموا بثلاجة تعمل باعلي كفاءة.

انواع واسعار ثلاجة ايديال زانوسى :


ان شركة ايديال زانوسى للاجهزة الكهربية تتيح لعملائها افضل انواع الثلاجات الي جانب عدد كبير من الاجهزة الكهربائية مثل الغسالات والديب فريزر والبوتاجازات والسخانات وغيرها, يوجد بشركة ثلاجة ايديال زانوسى عدة انواع من الثلاجات ويختلف كل نوع عن الاخر حسب الموديل والمميزات وتشمل الاتى

-         يتواجد بالتوكيل ثلاجة ايديال زانوسي بريما نوفروست 12 قدم نظام 2 باب تتسح حتى 331 لتر وتوجد باللون الفضي بسعر 5850 جنيه مصري.
-         يتواجد بالتوكيل ثلاجة ايديال زانوسي بريما نوفروست 14 قدم نظام 2 باب تتسح حتى 385 لتر وتوجد باللون الفضي بسعر 6520 جنيه مصري.
-         يتواجد بالتوكيل ثلاجة ايديال زانوسي بريما نوفروست 16 قدم نظام 2 باب تتسح حتى 360 لتر وتوجد باللون الفضي بسعر 6820 جنيه مصري.
-         يتواجد بالتوكيل ثلاجة ايديال زانوسي بريما نوفروست 18 قدم نظام 2 باب تتسح حتى 390 لتر وتوجد باللون الأبيض بسعر 7800 جنيه مصري.


خدمات صيانة ثلاجة ايديال زانوسى بالاسكندرية :


ان توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية يوفر لكم فريق متخصص فى صيانة ثلاجات ايديال زانوسى والتأكد من انها تعمل بصورة ممتازة , واذا حدث اي خلل يمكنكم التواصل معانا عبر رقم صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية الاسكندرية في اي وقت وسوف نوفر لكم كل ما تحتاجونه من خدمات صيانة متخصصة تنال استحسانكم ورضاكم التام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق