بالفيديو : اسباب وعلاج تكوين الثلج فى ظهر الثلاجة ايديال - صيانة ايديال

اسباب تكوين الثلج فى ظهر الثلاجة - علاج تكوين الثلج فى الثلاجة ايديال
اسباب تكوين الثلج فى ظهر الثلاجة - علاج تكوين الثلج فى الثلاجة ايديال



هل لديكى ثلاجة ايديال ويزعجك مشاكل الثلج من حين لاخر، و تنهار أحلامك كلما تفاجأت بتكون ثلج في ظهر الثلاجة ايديال ولا تجدين طريقة سهلة فى التخلص منه وتساءلت كثيرا عن علاج تكوين الثلج فى الثلاجة ايديال وتعبتى من كثرة البحث عن حلول ... فما العمل ؟؟؟


لاتفزعى سيدتي او تنهار ثقتك في ثلاجات ايديال ؛ فهي ماركة عريقة وتعيش لفترات طويلة و لديها القدرة علي التبريد بشكل ممتاز وسريع.


و لكي تلمى بطبيعة العطب بشكل واضح؛ فالان صيانة ايديال سيعرض لك عوامل تكون الثلج الغير طبيعى فى ظهر الثلاجة ايديال و المعاكس تماما لطبيعة ثلاجة ايديال الكهربية ، كما سيطلعك على السبل التى عليك أن تنتهجيها تجاه هذه المشكلة ؛ لأننا متخصصون في التعامل مع تلك الأمور.


اسباب تكون الثلج فى ظهر الثلاجة ايديال ؟؟؟


قبل ان يبدأ فريق صيانة ايديال زانوسى بسرد العوامل التى تتسبب فى ظهور الثلج فى ظهر الثلاجة ايديال وكيفية علاجه ؛ فعلينا ان نعى اولا بأن الثلج عنصر يتواجد في كافة انواع الثلاجات ، باستثناء ثلاجات ايديال النوفروست التى تعد عكس باقى أنواع ثلاجات ايديال العادية ؛ و هو انها تضم نظام حراري يساعد على اذابة الثلج بمجرد ظهوره ، و من ثم صرف الماء السائل عبر قنوات تصريف ؛ و لهذا نحن لا نلاحظ اى ثلج متواجدا بها.


فبالنسبة لثلاجات ايديال النوفروست


فعندما تجدين تكون للثلج داخل ثلاجات ايديال ا لنوفروست ؛ فهذا يدل على ان العطب له علاقة بأجزاء النظام الحراري والذى ينقسم إلى :

اولا / السخان


الثلاجة ايديال نوفروست مزودة بسخان ، و هو بالتأكيد محور النظام الحراري داخلها ؛ لانه هو المتولى عملية اذابة الثلج ، و لهذا عندما يلحق به اى خلل يؤدي لتوقفه ؛ فحينها سوف نفاجأ بتكون الثلج.


ثانيا / تايمر الاذابة


تايمر الاذابة هو جهاز مرتبط بالسخان ليتولى تشغيله ؛ و بهذه الصورة يصبح الاثنان متصلان ببعض ، و لا يمكن هذا للأول صنع شىء اذا كان الاخير به عطب.


أما بالنسبة لثلاجات ايديال العادية :


فعندما تجدين تكون ثلج فى ظهر الثلاجة ايديال فعليك مراجعة اخصائي خبرة فى صيانة ثلاجات ايديال لأن سبب ذلك على الأغلب سيكون تنفيس فى الأنبوب الذى يقوم بتوصل غاز الفريون من أسفل الثلاجة إلى الفريزر او وجود ثقب فى الفريزر هو الذى يسبب تكون الجليد فى الظهر وفى كل الأحوال ستحتاجين إلى متخصص للتدخل لتدارك الخلل.

كيف تتصرفين مع الثلاجة ايديال في حال تكون الثلج ؟؟؟


العديد من ربات المنازل لا يصبن فى التصدى لتلك المشكلة ، و تصرفهن هذا ينتج عنه في الاضرار بأجزاء اخري بالفريزر بالاضافة للعطب الاساسي ؛ و لهذا فمهندسي توكيل صيانة ايديال زانوسي تولوا ايضاح خطوات التعامل الصحيح مع هذا الموقف.

اولا / انزع قابس الثلاجة من الكهرباء ؛ حتي تضع حد لتكوين الثلج ، لان ترسبه بهذا الشكل سوف يضر بالمروحة ؛ و من الافضل التوقف من قبلكم عن إيجاد حل للمشكلة بأي صورة مع الثلاجة

ثانيا / اتصلوا بنا على رقم صيانة ايديال زانوسى الخط الساخن التابع له منطقتك ، و ترقبوا وصول المختص.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق